شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة

 ابتكارات غسالات الملابس المستقلة

 

ميزات الغسيل المثالية لتسهيل حياتك

Hero---Laundry---1440x400---1
Hero - Laundry - 375x600

فروست مجانا، فاكهة أطول أمدا، والتبريد السريع.

AutoDose: تنظيف مثالي وفعّال

AutoDose

AutoDose: تنظيف مثالي وفعّال

كفّي عن القلق حول استخدام المقدار الكافي من المنظّف أو حتّى إضافته قبل كلّ دورة غسيل. كلّ ما عليك هو ملء غسّالتك بالمنظّف السّائل ومواد التّنعيم. ودعم تقنيّة AutoDose تقوم بضخّ ما يكفي منها تلقائيًّا لكلّ برنامج، والنّتيجة؟ غسيل نظيف برّاق في كلّ مرّة، دون جري مستمر وراء عبوة المنظّف.

ProSmart Inverter Motor:كفاءة عالية، متانة عالية، صوت أقل

محرك ProSmart Inverter

ProSmart Inverter Motor:كفاءة عالية، متانة عالية، صوت أقل

لا تتوتّر حيال فاتورة الكهرباء وودّع آلام الرّأس في كلّ مرّة تغسل وتجفّف بها ملابسك، بفضل تصميم المحرّك عديم المسفّرات، ستقدّم تقنيّة ProSmart كفاءة عالية بتوفير الطّاقة، وضجيج أقل وديمومة أعلى - كلّ ذلك في آلة واحدة. ستحصل على أعلى كفاءة من غسّالتك دون إزعاج ميزانيّتك الشّهرية أو التّسبّب بآلام الرّأس.

برنامج GentleCare: تعامل لطيف مع القطن ليبدو جديدًا لفترة أطول

برنامج GentleCare

برنامج GentleCare: تعامل لطيف مع القطن ليبدو جديدًا لفترة أطول

بعض أنواع القطن أكثر نعومة من بقيّة الأنواع وتحتاج أن تعامل بلطف. يقوم برنامج GentleCare Programme بحماية نسيج وألوان الأقمشة الحسّاسة مثل الملابس المحاكة والقطن بفضل خوارزميّة الغسيل والتدوير اللّطيفة. يمكنك الآن وضع ملابسك القطنيّة الفاخرة في الغسّالة دون أيّ قلق وارتداؤها بعد ذلك لمدّة أطول.

برنامج DrumClean+: حوض نظيف ورائحة منعشة

برنامج DrumClean+

برنامج DrumClean+: حوض نظيف ورائحة منعشة

بعد استخدام الغسّالة عدّة مرّات، سيبدأ الحوض بإطلاق رائحة كريهة قليلًا بسبب الرّطوبة. فنظام DrumClean+ Programme المدعوم من تقنيّة AirTherapy يقوم بتدوير الهواء السّاخن لإزال أي روائح ولإجراء تنظيف عميق للحوض. تذكّر أن وجود حوض نظيف يعني ملابس أكثر نظافة، دورة بعد دورة.

نتائج صحية فائقة في أي درجة حرارة

برنامج Hygiene+

نتائج صحية فائقة في أي درجة حرارة

بعض النّاس الّذين يعانون من الحساسيّة يعلمون جيّدًا أنّ بعض البكتريا والعثّ قد تبقى ضمن الملابس حتّى بعد الغسيل. يجمع نظام Hygiene+ Programme بين التحّكّم الحسّاس بالحرارة ودورات غسيل وتدوير إضافية لضمان إزالة هذه الميكروبات من الملابس. حيث تعمل بمجال بين 20 و90 درجة مئويّة، وقد تمّت المصادقة من قبل جمعيّة الحسّاسيّة البريطانيّة أن دورة الغسيل بحرارة 60 درجة مئويّة تقضي على 99.9% من مهيّجات الحساسيّة.

برنامج StainExpert: تنظيف خالٍ من البقع لـ 24 نوعًا منها

برنامج StainExpert

برنامج StainExpert: تنظيف خالٍ من البقع لـ 24 نوعًا منها

ارمِ الخلّ الأبيض وعصير اللّيمون وصابون غسيل الأطباق جانبًا، فهذه الأشياء تنتمي للمطبخ أمّا ملابسك المتبقّعة فتنتمي إلى الغسّالة مع ميزة StainExpert Programme، إذ سواء كانت البقع للقهوة أو الكتشب أو الشوكولا أو مساحيق التّجميل أو الدّم، فقد صُمِّمت StainExpert بشكل خاص لتزيل 24 نوعًا مختلفًا من البقع، فلا داعي لمعالجة هذه البقاء قبل الغسل بعد الآن.

برنامج خاص للملابس الصوفية التي تُغسل بالغسالة

برنامج Woolmark Apparel Care

برنامج خاص للملابس الصوفية التي تُغسل بالغسالة

أصبح الغسيل اليدويّ والتّجفيف بالهواء للملابس الصّوفيّة أمرًا قديمًا اليوم، فالآن توجد ميزة Woolmark Apparel Care Programme الّتي تنظّم حركات الحوض لغسيل وتجفيف ملابسك الصّوفيّة القابلة للغسيل الآلي بكلّ العناية الّتي تستحقّها. لا حاجة للقلق حول تخرّب أو تمزّق ملابسك الصّوفيّة في الغسّالة المجفّفة بعد الآن.

حركة أشبه بالأمواج للحوض لمعالجة ألطف للملابس

AquaWave

حركة أشبه بالأمواج للحوض لمعالجة ألطف للملابس

قد يكون للغسيل المستمر ضريبة على ملابسك، لذلك هنا نقدّم نظام AquaWave لباب زجاجي منحنٍ ومجاديف مصمّمة بشكل خاص لتحريك الغسيل بحركة مثل الموجة داخل حوض الغسّالة، إذ تعامل ملابسك بشكل ألطف وتحسّن من كفاءة الغسيل. في المرّة التّالية التي يمدح بها أحدهم ملابسك وترد: هل تقصد هذه الملابس القديمة؟ ستكون قد قلت الحقيقة.